قناة استقبال الطلبات
عبر الإنترنت،
قناة الإيرادات الجديدة

حل نقاط البيع المتكامل واستقبال الطلبات عبر الإنترنت.

أنشِئ قناةً لاستقبال الطلبات عبر الإنترنت لمطعمك في دقائق بكل سهولة الآن؛ حيث توفر خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) لعملائِك إمكانيةَ الاستمتاع بتجربة متميزة مع إمكانية تقديم الطلبات عبر الإنترنت بنقرة واحدة، الآن يمكنك التحكم في إيراداتك عبر الإنترنت.

  • مدمجة كليًّا

    خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) مُدمجة كليًّا مع نظام نقاط البيع السحابية من ساباد، فعندما يقدِّم عميلٌ ما أحد الطلبات عبر الموقع الإلكتروني يُرسَل هذا الطلب مباشرةً إلى ساباد دون الحاجة إلى حفظه يدويًّا. إضافةً إلى الكثير من المزايا؛ حيث يُضاف العملاء الذين يقدمون طلباتهم عبر الإنترنت مباشرة إلى وحدة إدارة علاقات العملاء من ساباد دون أي عناء.

  • استجابة سريعة - متوافقة مع جميع أنواع الأجهزة

    لقد صمَّمنا خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) على نحو يدعم جميع أنواع الأجهزة، وأنظمة التشغيل، ومتصفحات الإنترنت مهما كانت دقة شاشة الجهاز؛ حيث يمكن لعملائِك زيارة الموقع الإلكتروني وتقديم الطلبات عبر هواتفهم المحمولة، أو أجهزة التابلت، أو الحاسوب المحمول دون أي عناء يُذكر، فمع خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) ليس هناك حدود لقاعدة العملاء الذين تستهدفهم، ماذا تنتظر؟! وسِّع قناة الطلبات لديك الآن.

فعِّل قناة الطلبات عبر الإنترنت بنقرة واحدة،
وابدأ استخدامها في دقائق

مع خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) لن تحتاج إلى المطورين، والمصممين، ومستضيفي المواقع الإلكترونية، وخبراء تقنية المعلومات. مع خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online)، ستكون مستعدًّا وستبدأ عمليات البيع في دقائق.

بعد تفعيل خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) سيكون من السهل عليك تثبيتها وتشغيلها بسرعة. أطلق لخيالك العنان وتخيَّل الصورة التي تودُّ أن يظهر عليها متجرك العالمي لتقديم الطلبات عبر الإنترنت. قل وداعًا لدورات تطوير مواقع الإنترنت المُرهقة التي تستغرق شهورًا. لن تحتاج إلا إلى أربع خطوات لتهيئة متجرك وبعدها ستكون مستعدًّا لتلقي الطلبات عبر الإنترنت ومضاعفة إيراداتك عن طريق متجرك الرائع ذي أفضل علامة تجارية على الإطلاق.

تتيح لك خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) إمكانيةَ الحصول على روابط مخصصة، فلست في حاجة إلى تضمين أي نصوص أو إطارات في موقعك الإلكتروني، بدلًا من ذلك شغِّل متجرك عن طريق رابط فرعي مُخصص حسب اختيارك بما يتوافق مع مجالك، فلنقل مثلًا أن الموقع الإلكتروني لمطعمك هو (www.myrestaurant.com) وبناءً على ذلك يمكنك الحصول على متجرك على الرابط (orders.myrestaurant.com).

تُظهر خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) الساعات التي يفتح فيها المتجر لتلقي الطلبات، ويمكنك تهيئة متجرك حسب ساعات الفتح والإغلاق؛ حيث ستُظهر خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) الرسائلَ المناسبة لزوارك بطريقة ذكية؛ حيث ستخبرهم بالموعد التالي الذي يمكنهم فيه تقديم الطلب.

هل ترغب في تلقي الطلبات حتى في غير ساعات العمل؟ لا يزال بمقدور عملائك تقديم الطلبات؛ حيث ستخبرهم الرسائل بأن طلباتهم سيجري تجهيزها وتسليمها عندما يفتح المتجر مرة أخرى.

كم تستغرق الطلبات عادةً لتصل إلى عملائك؟ مع خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) يمكنك تحديد الوقت المُقدر للوصول، وبذلك يمكن لعملائِك أن يتوقعوا متى يمكنهم تسلُّم طعامهم.

سيجري عرض وقت الوصول المتوقع لعملائك وذلك بعد تقديم الطلبات؛ مما يسمح لهم بتتُّبع الطلبات. وفيما يتعلق بالحالات التي تحتاج فيها إلى تمديد فترة التوصيل (نتيجة الظروف المرورية أو كثرة الطلبات) يمكنك تجاوز الوقت المُقدر للتوصيل لكل طلب لتحقق توقعات عميلك على نحو صحيح.

هل تريد التأكد أن كل فرد من أفراد طاقم العمل لديك يعمل حسب اتفاقيات مستوى الخدمة ومعايير الصناعة المُحددة سلفًا؟

تسمح لك خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) بتحديد المواعيد النهائية لأفراد طاقم العمل لديك من أجل تسليم الطلبات القادمة عبر الإنترنت والتعامل معها؛ مما يضمن معالجة طلبات العملاء حسب الوقت المُحدد وبصورة عاجلة، وبذلك تتمكن من توجيه عملية تطوير الخدمة عن طريق عملية إنجاز الطلبات.

رغم أن خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) تسمح لك بعرض بوابة إلكترونية واحدة من أجل تلقِّي الطلبات فيما يتعلق بالعلامة التجارية الخاصة بك إلا أنه يمكنك التحكُّم في قائمة الأفرع على نحو مستقل؛ حيث تُمَكِّنُكَ خدمة المتجر عبر الإنترنت من اختيار القائمة الصحيحة التي ينبغي لك عرضها لعملائِك وذلك استنادًا إلى مكان التسليم الخاص بالعميل.

يتيح لك هذا الأمر التحكم في القوائم المتعلقة بكل فرع وكذلك الخصومات، والإعلانات على نحو مستقل؛ مما يمنحك نموذجًا جديدًا قويًّا من أجل إدارة المتجر.

تساعدك خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) في التركيز على الأمور الأكثر أهمية؛ ألا وهي تنمية نشاطك التجاري عبر الإنترنت ومضاعفة إيراداتك.

من أجل ذلك صمَّمنا لك أفضل متجرًا على الاطلاق؛ حيث يوفر لعملائِك قناةً متميزة لتقديم طلباتهم مستندين إلى ما اكتسبناه من خبرات خلال السنوات الماضية في مجال التصميم؛ فقد صممنا المخططات واخترنا الخطوط بعناية فائقة، فلتطمئن؛ سيُحب عملاؤك عملية تقديم الطلب عبر متجرك. تسمح لك خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) بتخصيص متجرك على نحو يعكس علامتك التجارية. متجرك الخاص مبني استنادًا لخبرة عالمية.

تعزيز الأعمال عن طريق معززات التسويق

مع خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) يمكنك التسويق لقناتك عبر الإنترنت، كما ستتمكن من تزويد عملائك بتجربة على مستوى عالمي؛ مما يَحُثُّهم على العودة مرة أخرى. لقد صمَّمنا خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) وفق أعلى المعايير الخاصة بسهولة الاستخدام حتى يستمتع عملاؤك بتقديم طلباتهم.

الأصناف الرائجة

يمكنك تسليط الضوء على أفضل مجموعة من بين أصناف قائمتك وذلك عن طريق وضعها أعلى قائمة المتجر، فمع لوحة المعلومات القوية لساباد يمكنك تحديد أصناف القائمة الأكثر رواجًا، وتلك الأصناف الأعلى ربحًا، كما يمكنك إبرازها من أجل تحسين الإيرادات. فلتساعد عملاءك في اختيار طلباتهم.

الرسائل التسويقية

يمكنك الآن عرض الرسائل التسويقية القوية الموجهة وكذلك الإعلانات أمام عملائك مباشرة عبر متجرك، إنها من الطرق الأكثر فاعلية من أجل الوصول إلى فئة العملاء الذين تستهدفهم، فبفضل هذه الخاصية ستتمكن من عرض أحدث العروض والخصومات التي تطرحها من أجل زيادة طلبات العملاء.

وسائل التواصل الاجتماعي

عزِّز وجودك عبر وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث تتيح لك خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) الربطَ بين حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بأعمالك وبين متجرك؛ مما يجعلك تتمكن من زيادة معرفة العملاء بعلامتك التجارية، والوجود مباشرة في المكان الصحيح لعملائك، وتحفيزهم على مشاركة تجاربهم مع عملية تقديم الطلبات.

الولاء

تتميز خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) ببرنامج ولاء مُضَمَّن؛ حيث يمكن أن توفر لعملائِك برنامج ولاء يعتمد على عملية استرداد سهلة وأنيقة، فمن السهل تثبيته، فضلًا عن شعور عملائك بالرحة أثناء استخدامه؛ نظرًا لأنه يوفر لهم إمكانية الاطلاع مباشرة في أي وقتٍ على جوائز برنامج الولاء التي حققوها، كما يمكنهم استرداد تلك النقاط بكل سهولة عند تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق.

تجربة رائعة لعملية الشراء

لقد صمَّمنا عملية الشراء لتكون بسيطة وسهلة، وتتكون من خطوتين على نحو يُسَهِّلُ على العملاء تصفُّحَ القائمة لديك وتقديم الطلبات، فمع خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) يمكن لعملائِك اختيار الأصناف، وتخصيص الأطعمة كما يحبون، وتعبئة سلة المشتريات الخاصة بهم، والتسجيل عبر الهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني، وكذلك إدراج عنوان التوصيل، والسداد عبر الإنترنت، وتقديم الطلبات؛ كل هذا في عملية واحدة بكل سهولة.

كما أن هناك المزيد؛ حيث يمكن لعملائك تسجيل الاشتراك باستخدام حسابات جوجل أو الفيسبوك الخاص بهم؛ مما يسهل التسجيل وتقديم الطلبات على نحو كبير.

خصص اختياراتك

يستطيع عملاؤك الآن مع خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) تخصيص الأطعمة التي يفضلونها وتحديدها وذلك باستخدام نظام المعدلات السهلة الاستخدام؛ حيث يمكنك تهيئته داخل ساباد عن طريق عرض الخيارات والمجموعات بالإضافة إلى إمكانية إنشاء القوائم الخاصة بك على نحو يقدم المزيد من الخيارات أمام عملائك ويجعلهم يحبونها.

إمكانية السداد عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير!

وفر لعملائك مجموعة متنوعة من خيارات السداد - الدفع عند الاستلام، وخيارات السداد عبر الإنترنت؛ حيث إننا نتعاون مع بوابات إلكترونية لاختيار طريقة السداد من بين مجموعة الخيارات الأكثر شهرة في العالم، وبذلك يمكنك تزويد عملائك بمجموعة من خيارات السداد عبر الإنترنت الآمنة والمناسبة لهم.

إدارة عملية تجهيز الطلبات والتوصيل

إن خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) لا تزود عملاءك بقناة عبر الإنترنت لا مثيل لها فحسب بل ستزودهم بما هو أكثر من ذلك عن طريق منحك الأدوات التي تُمَكِّنُكَ من إدارة عملية تجهيز الطلبات والتوصيل ضمن عملية شفافة ومتميزة تحوز رضا عملائك.

وقت الوصول المتوقع

إضافة إلى ذلك يمكنك مع خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) تحديد وقت الوصول المتوقع للطلبات؛ مما يُطْلِعُ العملاءَ على الموعد المتوقع لتسلُّم طعامهم، حيث يُعرض وقت الوصول المتوقع أمام عملائك بعد تقديمهم الطلبات، كما سيجري تزويدهم بآخر الأخبار أثناء عملية تجهيز الطلبات والتوصيل على نحو متميز.

تتبع الطلبات

 يمكن لعملائك تتبُّع طلباتهم على نحو مناسب في كل مرحلة من مراحل الطلب؛ نظرًا لأن خدمة ساباد أون لاين (Sapaad.Online) ستُحَدِّثُ تلك البيانات تلقائيًّا عن طريق "مدير التوصيل" في مطعمك. لن يحتاج العملاء بعد الآن إلى إجراء المزيد من المكالمات لمعرفة ما إذا كانت طلباتهم قد غادرت المطعم أم لا، كما يمكن لعملائك تتبُّع طلباتهم في أي وقت كان .عن طريق هواتفهم المحمولة أو أجهزة الحاسوب المحمول؛ مما يُشعرهم بالرضا

مدير التوصيل ومساعد السائق

 من المزايا المُضمَّنة بكل سهولة مع خدمة ساباد أون لاين هاتان الميزتان الذهبيتان؛ مدير التوصيل ومساعد السائق من ساباد. تتيح لك مزية مدير التوصيل من ساباد إدارةَ كل مرحلة من مراحل عملية الطلبات في أي وقت، وفي الوقت ذاته يمكن لسائقي التوصيل لديك تحقيق أكبر قدرٍ من عمليات التوصيل مع تطبيق مساعد التوصيل من ساباد الذي يدعم العمل على الهاتف المحمول.

Your own online
ordering channel,
your own revenue.

All-in-one POS & Online Ordering solution.

Starting an online ordering channel for your restaurant business is now super easy. Sapaad.Online gives you an entire online ordering experience with a single click. Take control of your online revenue today!

  • Fully Integrated

    Sapaad.Online is fully integrated with Sapaad Cloud POS. When a customer places an order online on your website, it is sent directly to Sapaad – no manual punch-in required. What's more, online ordering customers are added directly to your Sapaad CRM. It's that seamless!

  • Super Responsive – Works on any device

    We've built Sapaad.Online to operate perfectly on all kinds of devices, operating systems, browsers and resolutions. Your customers can visit your website and place orders from their mobiles, tablets or laptops with ease. With Sapaad.Online, your target audience is unlimited; broaden your ordering channel instantly.

One-click activation;
have your online channel up in minutes

With Sapaad.Online, you don't need developers, designers, web-hosting, and IT consultants. Sapaad.Online gets you up and selling in minutes.

Once you've activated Sapaad.Online, we've made it easy to get up and running quickly. Imagine your own world-class online ordering store in minutes — you don't need an arduous web development cycle that takes months. Simply configure your store in 4 easy steps, and you're ready to start taking orders and increasing your revenue via a brilliant, best-in-class branded store.

Sapaad.Online gives you the option to have custom domains. You don't need to embed scripts or frames into your website; instead, run your store at a custom sub-domain of your choice within your own domain. Say your restaurant's website is www.myrestaurant.com, you can have your store at orders.myrestaurant.com.

Sapaad.Online knows when you're open for orders! Configure your store with your opening and closing hours and Sapaad.Online will intelligently display the appropriate message to your visitors, informing them when they can next place an order.

Want to take orders while you're closed? Your customers can still place orders; they will be informed that the orders will be prepared and delivered when the store is next open.

How long does it usually take for you to deliver orders to your customers? With Sapaad.Online, configure default ETAs for your delivery so that customers will know when to expect their food.

The expected delivery time will be intelligently displayed to your customers after they place an order, allowing them to track orders. And in situations where you need more time to deliver (traffic or backlog), you can override the ETA for every order to set your customer's expectation correctly.

Want to ensure that your staff operate to pre-defined, industry-standard Service Level Agreements (SLAs)?

Sapaad.Online lets you set deadlines for your staff to acknowledge and act on incoming online orders. This ensures that your customers' orders are processed in a timely manner and with urgency, thus driving service improvement across your fulfillment process.

Although Sapaad.Online lets you display a single ordering portal for your brand, you can manage each of your locations' menus independently. Your online store intelligently picks the right menu to display to your customers based on the customer's delivery area.

This allows you to manage each locations' menus, discounts, and announcements separately, giving you a powerful new paradigm of store management.

Sapaad.Online helps you focus on what's important — building your online business and increasing your revenue.

To do this, we've built a phenomenal, best-in-class store that offers a delightful ordering channel to your customers. Using our years of design experience, we've designed layouts and handpicked fonts to ensure that your customers will love ordering from your store. Sapaad.Online also lets you customize your store to reflect your branding. Your very own store, now built on a world-class experience.

Business-boosting marketing levers

With Sapaad.Online, you can market your own online channel, give your customers a world-class experience, and have them coming back for more. We've built Sapaad.Online with incredibly high usability standards so that your customers will enjoy ordering from you.

Popular Items

Strategically target the right mix of items from your menu by positioning them at the top of your store. Use Sapaad's powerful dashboard to determine your bestselling and most profitable menu items, and highlight them to improve revenue. Tell your customers what they should be ordering.

Marketing Messages

Display targeted, powerful marketing messages and announcements to your customers directly on your store. A great way to reach out to your target audience and push your latest deals and discounts to increase conversions.

Social Media

Get social! Sapaad.Online gives you the ability to link your business' social media accounts to your store; increase brand awareness and positioning directly with your customers, and incentivize them to "share" their ordering experience.

Loyalty

Sapaad.Online features an in-built loyalty program that lets you offer your customers seamless and elegant cashback-based loyalty. It's easy to set up and a delight for your customers to use; they get real-time visibility of their loyalty earnings and can easily redeem points when placing orders from your website or app.

A brilliant checkout experience

We've designed a simple 2-step checkout process that makes it phenomenally easy for your customers to browse your menu and place orders. With Sapaad.Online, your customers can select items, customize their food, fill their cart, register via mobile or email, enter their delivery address, pay online and place their order all in a single seamless flow.

What's more, your customers can sign up using their Google or Facebook accounts, making it even simpler to register and place orders.

Customize your choices

With Sapaad.Online, your customers can customize their food using an incredibly easy modifier system that you can configure from within Sapaad. Offer combos, choices, and even build-your-own menus. Your customers will be spoilt for choice... and loving it.

Online payments & more!

Give your customers a choice of payment methods — Cash on Delivery, Swipe on Delivery, and Online Payments. We've teamed up with select payment gateways to choose from that have their footprint all over the world. Give your customers the convenience of robust, secure online payment options.

Fulfillment and Delivery Management

Sapaad.Online not only gives your customers an incredible online channel, it completes the experience by giving you the tools to manage fulfillment and delivery in a brilliant transparent process that will delight your customers.

Expected Arrival Time!

With Sapaad.Online, you can set up ETAs for your deliveries so that your customers know when to expect their food. The expected delivery time will be displayed to your customers after they place an order, and will intelligently be updated in real-time during the order fulfillment and delivery process.

Order Tracking

Your customers can conveniently track their orders at every stage. Sapaad.Online automatically updates this information from the 'Delivery Manager' at your restaurant. Now no more follow up calls to know if the food has left your restaurant. Your customers can track orders right from their mobiles or laptops. They’ll love the convenience!

Delivery Manager & Driver's Assistant

Sapaad.Online is seamlessly integrated with Sapaad's gold standard ‘Delivery Manager’ and ‘Delivery Assistant’. You can monitor every stage of the order process in real-time from Sapaad's Delivery Manager, while your delivery drivers can stay on top of deliveries with the awesome Delivery Assistant mobile app in Sapaad.