الطلبات داخل المطعم

إدارة الطاولات بكل سهولة

تساعدك وحدة الطلبات داخل المطعم المزود بها ساباد في إدارة الطلبات التي تُقدم داخل المطعم بفاعلية منقطعة النظير، بدايةً من إدارة الطاولات وإدارة الطلبات داخل المطعم، ووصولًا إلى تطبيق التابلت المجاني الذي يسمح للنوادل لديك مباشرة بتلقي الطلبات داخل المطعم على الطاولة، إن ميزة الطلبات داخل المطعم التي يتميز بها ساباد ستغير الطريقة التي تخدم بها الزبائن.

إدارة الطاولات بكل سهولة

تساعدك وحدة الطلبات داخل المطعم المزود بها ساباد في إدارة الطلبات التي تُقدم داخل المطعم بفاعلية منقطعة النظير، بدايةً من إدارة الطاولات وإدارة الطلبات داخل المطعم، ووصولًا إلى تطبيق التابلت المجاني الذي يسمح للنوادل لديك مباشرة بتلقي الطلبات داخل المطعم على الطاولة، إن ميزة الطلبات داخل المطعم التي يتميز بها ساباد ستغير الطريقة التي تخدم بها الزبائن.

التعرُّف على الوضع بنظرة واحدة

إننا نعي التحديات التي تواجهها في المطعم في حالة تزايد الطلبات؛ ولذا فقد صممنا وحدة الطلبات داخل المطعم لتكون سهلة الاستخدام على نحو متميز، فبنظرة واحدة ستتعرف على وضع جميع الطاولات لديك، وعدد الطاولات المتاحة، وأي منها سيكون متاحًا قريبًا.

إدارة الطلبات

أثناء ساعات الذروة، من الضروري أن يكون لديك نظام نقاط بيع جدير بالثقة ومناسب ويمكن الوصول إليه، فعلى شاشة "إدارة الطلبات" لساباد، ستظهر لك قائمة بجميع الطلبات المفتوحة بما يمكنك من إعداد الفواتير وتعديل الطلبات بنقرة واحدة.

تدعم التابلت!

تأتي وحدة الطلبات داخل المطعم لساباد مزودة بواجهة مستخدم جاهزة الاستخدام على أجهزة التابلت، وثمة المزيد، فبخلاف الأجهزة التقليدية المحمولة باليد لنقاط البيع يعمل تطبيق ساباد على أي جهاز تابلت تختاره سواء كان يعمل بنظام أندرويد أو آي باد، قل وداعًا للأجهزة والمعدات الباهظة الثمن- حيث يمكنك تزويد جميع النوادل لديك بإمكانية تلقي الطلبات على نحو أقل تكلفة.

Dine In

Table Management Simplified

Sapaad's Dine In module helps you run your restaurant's dine in business with incredible efficiency. From table management and running orders, to a FREE tablet app that lets your waiters take orders directly on a tablet, Sapaad's Dine In features will change the way you serve your customers.

Efficient Table Management

Define floors, zones and tables to suit your restaurant's layout. Manage orders at each table, "split" tables or "move" orders between tables, "split" the bill between a table. However you want to manage your dine-in operations, Sapaad has you covered.

Status At A Glance

We understand the challenges when things get busy at a restaurant. Hence, we’ve made Sapaad’s Dine In module brilliantly intuitive to use. With a glance, you’ll know the status of all your tables, how many are available, and how many will be available soon.

Running Orders

During busy hours, it is important to have a reliable, convenient and accessible POS. On Sapaad’s ‘Running Orders’ screen, you’ll see a list of all your open orders, so you can generate bills or modify orders with just a single click.

Tablet Ready!

Sapaad’s Dine In module comes with a FREE tablet-ready interface. What’s more, unlike traditional POS hand-held devices, Sapaad’s tablet app works on any tablet of your choice — Android or iPad. No more expensive proprietary hardware — you can have all your waiters equipped to take orders cost-effectively!