الولاء

بناء قاعدة من المعجبين الأوفياء

شَغِّل برنامج ولاء فعَّال ومتميز في مطعمك وعزز أعمالك. مع برنامج الولاء لساباد، قل وداعًا للبطاقات البلاستيكية وتطبيقات الهواتف الذكية وأنظمة الولاء المستقلة، هذا بالإضافة إلى تمكين العملاء من كسب وتتبع واستبدال نقاط الولاء بسهولة منقطعة النظير، فضلًا على أنه يمكنك الحصول عليه وتشغيله في دقائق معدودة.
الولاء

عمليات استرداد سهلة وآمنة

مع ساباد، يمكنك استخدام عملية سهلة وآمنة من أجل ضمان أن عملية استرداد نقاط الولاء مُسَلِّية بقدر ما تحققه من مكاسب، فكل ما يحتاجه العميل هو أن يكون لديه رقم هاتف ثابت، حتى عملاء التوصيل للمنازل يمكنهم استرداد نقاط الولاء عن طريق نظام الكود المُؤَمَّن.

تابع العملاء الأوفياء

لقد أضفنا كتلًا جديدة لواجهة المستخدم في برنامج الولاء وذلك على لوحة المعلومات من أجل أن تتحكم في عمل برنامج الولاء الخاص بك بكل سهولة وبالطريقة التي من خلالها يعزز البرنامج مبيعاتك ويساعدك في متابعة العملاء الأكثر ولاءً.

سهل وممتع

مع برنامج الولاء لساباد، بمجرد أن ينضم العملاء إلى برنامج الولاء، يمكنهم كسب نقاط الولاء تلقائيًّا عن كل طلب من الطلبات، حيث تُطبع النقاط التي اكتسبوها في كل فاتورة، كما يمكنهم تلقِّي تلك النقاط بصورة اختيارية عبر البريد الإلكتروني، فهي عملية سهلة وبسيطة لك ولعملائك.

سهل الاستخدام من قبل العملاء

يمكن للعملاء الاستغناء عن الكوبونات والبطاقات، فكل ما يحتاجه عملاؤك من أجل التسجيل وبدء كسب نقاط الولاء هو رقم الهاتف، فهم ليسوا في حاجة إلى تعبئة النماذج المطولة أو حمل البطاقات البلاستيكية أو تحميل تطبيق ولاء مستقل، فبرنامج الولاء من ساباد يتميز بسهولته التي لا مثيل لها كما أنه مباشر.

تثبيت فوري

يمكنك بدء برنامج ولاء فعَّال ومتميز في مطعمك أسهل من أي وقت مضى، لستَ في حاجة إلى برنامج ولاء مستقل ومعقد أو ذي إعدادات معقدة ومعادلات كثيرة، فبرنامج ساباد من السهل استخدامه وكذلك من السهل دمجه مع نظام نقاط البيع لديك، فيمكنك تثبيته بنقره واحدة.

Loyalty

Build a loyal fanbase

Run a fun, effective loyalty program at your restaurant and boost your business. With Sapaad Loyalty, you don’t need plastic cards, complex smartphone apps, or separate loyalty systems; your customers earn, keep track of, and redeem loyalty with incredible ease, and you can get up and running in minutes.

Loyalty

Instant Setup

Starting a loyalty program at your restaurant has never been easier! You don’t need a separate, complex loyalty system or complex configurations and messy formulas. Sapaad Loyalty is simple to use and seamlessly integrated with your POS. It can be set up with just a single click!

Customer friendly!

Your customers can say goodbye to stamps and swipes! All your customers need to enroll and start earning loyalty is a mobile number. They don’t need to fill lengthy forms, or carry plastic cards, or download a separate loyalty app. Sapaad Loyalty is incredibly simple and straight-forward.

Fun & Easy

With Sapaad Loyalty, once a customer joins your loyalty program, they automatically earn loyalty on every order. Their earnings are printed on every bill, which they can also opt to receive by email. It’s practical and painless for both you and your customers.

Track Loyal Customers

We’ve added all-new Loyalty widgets on your dashboard to easily monitor how your loyalty program is doing, how it’s boosting your sales, and to keep track of your most loyal customers.

Simple Secure Redemptions

With Sapaad, we use a simple yet secure process to ensure that redeeming loyalty is as fun as earning. All your customer needs is a regular mobile phone. Even your home-delivery customers can redeem points using our secure code system.