المكتب الخلفي

المكتب الخلفي

تزودك وحدة المخزون التي يوفرها ساباد بمكتب خلفي لإدارة أعمال مطعمك بكل سهولة ، ذلك أنه يمكّنك من إدارة الوصفات وتكاليف الطعام ومعرفة اي معلومات مباشرة في أي وقت كان، بجانب إنشاء سجل مستويات معاودة الطلب وذلك من أجل المقادير، ويمكنك الاطلاع دائمًا على جميع جوانب المخزون بسهولة منقطعة النظير، بجانب إرسال طلبات الشراء مباشرةً إلى الموردين، كما يتيح لك ساباد التعرُّف على مستوى استهلاك المخزون نتيجة عمليات البيع، ويُمَكِّنك من إجراء عملية جرد للمخزون باستخدام التابلت، ونقله بين الفروع وذلك بنقرة واحدة وغير ذلك الكثير، لقد أحدث ساباد ثورةً في عمليات حركة المخزون.

إدارة طلبات الشراء

يمكنك إدارة المورِّدين وإرسال طلبات الشراء مباشرة إلى المورِّدين وإنشاء هذه الطلبات بناءً على مستوى معاودة الطلب وتسلُّم البضائع في مقابل الفواتير وغير ذلك الكثير، وبصرف النظر عن وحدة الشراء في مطعمك، لقد وفَّر لك ساباد أدوات لإدارة المورِّدين وعمليات الشراء.

الجيل الجديد من عمليات جرد المخزون

قل وداعًا لمطبوعات الإكسيل وأكوام الورق المطبوع، فوحدة جرد المخزون من ساباد صُممت منذ البداية لتعمل على أجهزة التابلت وكذلك شاشات الحاسوب المكتبي، حيث يمكنك إجراء عمليات جرد المخزون داخل المطعم مباشرة في النظام وذلك باستخدام واجهة مستخدم بسيطة وأنيقة ستجعلك تنتهي من عملية جرد المخزون لديك في وقت قصير.

وهناك الكثير، ذلك أن ساباد يسوِّي الاختلافات بين كمية المخزون لديك وكمية المخزون الافتراضي لست في حاجة لإجراء التسوية اليدوية للمخزون.

طلبات المخزون ونقله بنقرة واحدة

نَقِّل المخزون بين الفروع بسهولة لا مثيل لها، فقط بنقرة زر واحدة يسمح لك ساباد بإرسال طلب أحد أصناف المخزون وذلك من فرع آخر فضلًا عن إمكانية نقل الأصناف بين الفروع.

إدارة فعَّالة للهدر

مع ساباد، يمكنك إدارة الهدر بفاعلية في مطعمك وذلك من خلال عدة طرق: حساب الهدر الناتج عن الأصناف التالفة والمنتهية الصلاحية، والهدر في الوصفات والوصفات الفرعية، وكذلك الهدر الناتج عن إلغاء بعض الطلبات.

إدارة الوصفات بكل سهولة

لقد أصبحت عملية إدارة الوصفات أسهل من أي وقت مضى، حيث يتيح لك ساباد إعداد الوصفات في دقائق معدودة باستخدام "مدير الوصفات" الذي يتميز بسهولة استخدامه، فيمكنك إضافة المقادير وإعداد الوصفات الفرعية كما يمكنك تنفيذ عملية الإنتاج بالدفعة، وإدخال التعديلات على الكميات، وتحسين الوصفات.

تكلفة الطعام

تُعد عملية معرفة تكاليف الطعام من الأمور الرئيسية في الحفاظ على مستوى الربح الذي تحققه من أعمالك، ذلك أن الوصفات التي تقدمها تعكس تكلفة الطعام لديك (التكلفة الكلية للبضائع المَبِيعة لديك كما يمكنك إدخال التعديلات عليها حسبما تحب، يعمل ساباد وفق مستوى مُحدد لتكلفة الطعام وذلك حتى تضمن تحقيق أعمالك معدلات الأرباح المستهدفة.

تقارير المخزون

توفر لك لوحة المخزون من ساباد رؤية مُعمقة عن إجمالي حركة المخزون في الوقت الحالي، حيث يمكنك الحصول على رؤية مباشرة عن المخزون الفعلي ومتابعة التكلفة الكلية للبضائع المَبِيعة حسب الفرع، ومتابعة انخفاض المقادير والبضائع الجاهزة، فضلًا عن رؤية شاملة عن نقاط البيع لديك وغير ذلك الكثير، لن تكون في حاجة إلى عمليات المزامنة أثناء انقطاع الإنترنت، ذلك أنه يمكنك التحكُّم في حالة المخزون في أي وقت ومعرفة أنه مُحَدَّث.

هل ترغب في التعرُّف على كيفية توافق وحدة المخزون من ساباد مع أعمالك؟

عرض المزيد

Inventory

Sapaad’s Inventory module brings a fresh, user-friendly take on the back office management of your restaurant business. Manage recipes and food costs with real-time feedback, build par levels for ingredients, keep tabs on every aspect of your inventory with phenomenal ease, raise purchase orders directly to your suppliers. Sapaad does instant consumption of stock as you sell, you can run stock takes on a tablet, transfer stock between locations with the click of a button, and more. Sapaad revolutionises inventory management!

Purchase Management

Manage suppliers, raise POs, receive goods against invoices, and more. No matter your restaurant’s purchasing model, Sapaad’s purchasing and supplier management tools have you covered.

Next Generation Stock Take

Say goodbye to excel sheets and reels of printed paper. Sapaad’s Stock Take module has been designed from ground up to work great on tablets as well as computer screens. Perform stock takes on the floor directly into the system using an elegant, simple interface that’ll have you blazing through your stocks in no time.

What's more, Sapaad automatically adjusts discrepancies between your counted and theoretical stock. No more manual stock reconciliation!

Single-click Stock Requests & Transfers

Move stock between locations with incredible ease! With just the click of a button, Sapaad lets you raise a request for inventory items from another location, as well as directly transfer items from your location to another.

Effective Waste Management

With Sapaad, you can effectively manage wastage at your restaurant, across various scenarios. Account for wastage of damaged and expired items, sub-recipe and recipe waste, as well as wastage due to cancellation of items and orders.

Recipe Management Simplified

Managing your recipes has never been easier! Sapaad allows you to build recipes in minutes with its super-easy-to-use 'Recipe Manager'. Add ingredients, create sub recipes, tweak quantities, perfect your recipes.

Food Costing

Knowing your food costs is the key to keeping your business profitable! Your recipes instantly reflect your food costs (COGS) and you can tweak them to your heart’s content. Sapaad also has a global target food cost to ensure that your business is meeting your profitability targets.

Powerful Inventory Reporting

Sapaad’s inventory dashboard gives you powerful insights into your entire stock movement in real-time. View your LIVE stock on hand, track your COGS by location, keep an eye on low-running ingredients and finished goods, get a complete overview of your POs, and more! No more offline synchronization; monitor your latest stock status at any time knowing that it’s always up to date.

Want to know how Sapaad’s Inventory module
can be applied to your business?

View More