مدير التوصيل

إدارة فعَّالة لعمليات التوصيل للمنازل

معنا ستحقق أكبر قدر من الإدارة لدورة طلبات التوصيل للمنازل بأكملها وذلك بسهولة لا مثيل لها، حيث يمكنك تتبُّع التوصيلات للمنازل بدايةً من الدقيقة التي قدَّم فيها العميل الطلب حتى تسليم الطلب إلى باب منزله، حيث توفر رؤى فورية عن زمن التجهيز والتوصيل والتسليم مما يساعدك في التعرُّف على المشكلات والتحكُّم الكامل في جودة عمليات التوصيل للمنازل.
مدير التوصيل

متابعة فترة انتظار العميل

يُعد عملاء المطعم أهم أصوله؛ ولذا فإن توصيل الطلبات في موعدها يصنع فارقًا في انطباعاتهم التي يُكَوِّنونها عن المطعم، ومع ساباد تعرض كل مرحلة من مراحل عملية التوصيل- في الوقت الآني- المدة التي انتظرها العميل، الآن يمكن لأطقم العمل لديك التركيز على أكثر الجوانب أهميةً في الأعمال وهم العملاء وجعلهم على رأس أولوياتهم.

تحسين التوصيل بفاعلية

يتيح لك "مدير التوصيل" من ساباد مراقبة كل خطوة من عملية التوصيل للمنازل وتحليلها- بدايةً من الوقت المُستغرق في تجهيز الطلب داخل المطبخ ووقت تسلُّمه من قبل سائق التوصيل التابع لك ووصولًا إلى الوقت المُستغرق حتى وصوله إلى العميل، حدِّد حالات الاختناقات في العمل وحفِّز أعلى الموظفين أداءً وأَدر عملية التوصيل للمنازل إدارةً كاملةً.

رسالة تنبيهية قصيرة في الوقت الآني

يمكنك إرسال رسالة تنبيهية استباقية قصيرة في الوقت الأني إلى عملائك خلال كل مرحلة من مراحل عملية توصيل الطلبات، لن يحتاج العملاء بعد الأن لإجراء المزيد من المكالمات لمتابعة توصيل طلباتهم، مع وحدة الرسائل النصية القصيرة المُضَمَّنة في ساباد سيكون عملاؤك على علمٍ بوضع طلباتهم لحظة بلحظة.

مساعد التوصيل

أنه أحد التطبيقات الرائعة التي تعمل على الهاتف المتحرك، حيث يوفر للسائقين العاملين لديك المساعدة الشخصية، ويُخبرهم بالطلبات التي عليهم توصيلها، ومنذ متى ينتظر العميل، ومكان التوصيل، فضلًا عن الكثير من المزايا فهو يعمل على أجهزة الهاتف المتحرك سواء كانت تعمل بنظام أندرويد أو نظام "آي أو إس" أو بلاك بيري

Delivery Manager

Stay on top of your entire home delivery order cycle with incredible ease. Track home deliveries — from the minute your customer places an order, to when it is delivered at their doorstep. Instant insights into preparation, pick up and delivery time helps you identify issues, and be in total control of the quality of your home delivery operations.

Delivery Manager

Track Customer Waiting Time

Your customers are your restaurant’s most important assets, and getting delivery orders done on time makes all the difference in their perception of your restaurant. With Sapaad, every stage of your delivery process displays in real-time how long your customers have been waiting. Now, your staff can operate with the most important aspect of your business always on high priority — your customers.

Optimise Delivery Efficiency

Sapaad’s 'Delivery Manager' lets you monitor and analyse every step of your home delivery process — order preparation time in the kitchen, how long it was waiting to be picked up by your delivery driver, and how long it took to get to your customer. Identify and analyse bottlenecks, incentivize top performing staff, gain total control of your delivery process.

Real-time SMS Alerts

Send pro-active real-time SMS alerts to your customers through every stage of home delivery order fulfilment. No more follow-up calls from customers to find out where their food is. With Sapaad’s in-built SMS module, your customers are always up-to-date on their order status, instantly.

Delivery Assistant

An awesome mobile app that just works; give your drivers a personal assistant that tells them what orders to deliver, how long customers have been waiting, and where. What’s more, it works on any mobile device – Android, iOS and Blackberry!