نقاط البيع

جميلة، أنيقة، وسهلة الاستخدام

شاشة نقاط البيع هي قلب ساباد، لقد صممناها لتظهر على نحو جميل وأنيق. صُممت نقاط البيع لساباد حسب أعلى معايير سهولة الاستخدام، لقد صُممت لتمكنك من تقديم الخدمات إلى العملاء بكل سهولة وعلى نحو فوري، سواء كان ذلك فيما يتعلق بالطلبات المقدمة للزبائن داخل المطعم أو طلبات السفري والتوصيل للمنازل.

سهلة وجديرة بالثقة

لقد صممنا واجهة المستخدم لنقاط البيع الخاص بساباد لتدعم الاستخدام على أجهزة الحاسوب المكتبية وأجهزة الحاسوب المحمولة وأجهزة التابلت التي تعمل بشاشات اللمس، كما يمكنك تصفح أصناف قائمتك وإضافة بعض الأصناف إلى الفاتورة، وتقديم الطلبات بنقرات محدودة، واستخدام ميزة البحث السريع للعثور على أصناف القائمة بسرعة وإضافتها إلى الطلب.

وباستخدام المعدِّلات يمكنك إضافة التعديلات المُفضلة للعميل مثل "القليل من التوابل"، "جبن زيادة"، لقد صُمم ساباد من البداية ليكون سهل الاستخدام، وليسهّل عملية تلقي الطلبات.

كل ما تحتاجه، والمزيد

يتيح لك ساباد إضافة الملاحظات والخصومات وتعديل الضرائب والرسوم الإضافية وإنشاء قائمة وفواتير متعددة اللغات وأكثر من ذلك بكثير، حيث أننا صممنا ساباد ليتوافق مع سيناريوهات الأعمال المُختلفة حتى يتناسب مع مطعمك بصرف النظر عن حجمه أو توسعه أو المطبخ أو البلد.

سهولة تعدد الفروع

صُمم ساباد منذ البداية ليدعم تعدد الفروع، حيث يمكنك تعيين طاقم عمل لكل فرع وتعديل القائمة وتلقي الطلبات لأي فرع، كل ذلك من مكان واحد، حيث يسمح لك ساباد بتنفيذ الأشياء التي يستحيل تنفيذها باستخدام أنظمة نقاط البيع التقليدية. هل تحتاج إلى مركز اتصالات من أجل الفروع المتعددة؟ مع ساباد، يمكنك الحصول على أحد مراكز الاتصالات تلك.

وضع انقطاع الإنترنت

ليس لديك اتصال بالإنترنت؟ لا تقلق! فوضع انقطاع الإنترنت لساباد سيساعدك على الاستمرار في العمل كالمعتاد حتى في ظل انقطاع الإنترنت، ذلك أن ساباد يكتشف أي انقطاع في الإنترنت ويتحول تلقائيًّا إلى وضع انقطاع الإنترنت، وعندما يلحظ ساباد أن الاتصال بالإنترنت قد عاد، فإنه يقوم بعمل مزامنة مرة أخرى مع الخادم ويسترجع الطلبات التي قام بتخزينها أثناء انقطاع الإنترنت.

POS

Elegant. Powerful. User-Friendly.

At the heart of Sapaad, is an elegant, powerful Point Of Sale (POS). Sapaad’s POS is built with incredibly high usability standards, designed to help you easily and instantly serve your customers — be it walk-in, dine-in, take-away, or home delivery orders.

Easy & Reliable

We've designed Sapaad’s POS interface to be a pleasure to use — on a desktop, laptop or a touch-screen tablet. Browse your menu categories, add items to the bill, and place an order with a just few clicks or taps. Or use the quick search feature to rapidly find menu items and add them to the order.

With ‘Modifiers', you can easily add customer preferences such as "less spicy", "extra cheese". Sapaad was built from ground up to be user-friendly, and to make taking orders a delight.

Everything you need.. and more!

Sapaad lets you add notes and discounts, configure taxes and surcharges, create multi-lingual menu and invoices, and a whole lot more. We’ve built Sapaad to adapt to different business scenarios so that it fits your restaurant, regardless of size, scale, cuisine or country.

Multi-location Friendly

Sapaad was built from ground up to support multiple locations. You can assign staff to different locations, configure the menu and take orders for any location, all from a single administration. Sapaad liberates you to do things that are impossible with a traditional POS. Want a central call center for multiple locations? Sapaad has you covered!

Offline Mode

No internet? No problem! Sapaad’s 'Offline Mode' lets you continue business as usual even if there’s no internet available. Sapaad detects a break in connection and switches automatically to offline mode. When your internet connection is back, Sapaad automatically synchronises with the server and retrieves the orders punched offline.